قراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf مترجمة

قراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf مترجمة


رواية a song of ice and fire pdf هى رواية باللغة العربية رواية a song of ice and fire من تأليف الكاتب جورج مارتن George R.R.Martin و رواية a song of ice and fire تندرج تحت فئة روايات الفانتازيا صدرت رواية a song of ice and fire عن دار نشر بانتام للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2006


قراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf مترجمة


نبذة تعريفية عن رواية a song of ice and fire


كثيرة هي الأعمال الملحميَّة المليئة بصراعات الملوك والفرسان والمخلوقات الخياليَّة، لكن قليلًا منها جدًّا ينجح في أن يخلب لب القارئ حقًّا ويُجبره على متابعة الأحداث حتى الصفحة الأخيرة، وفي «لعبة العروش» صنع چورچ ر. ر. مارتن تحفة أصيلة تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي، من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون في غرامها ويتابعون الأجزاء التالية من ملحمة «أغنية الجليد والنار» بالشغف نفسه.

في عالمٍ يدوم فيه الصيف سنينًا والشتاء عمرًا بأكمله، تبدأ قوة الملك الحاكم في الجنوب تتهاوى بعد وفاة مستشاره الأمين في ظروفٍ غامضة، فلا يجد غير آخر وأخلص أصدقائه ليطلب منه أن يعاونه على حكم البلاد التي تموج بالاضطرابات، ومن الشمال تعود الرياح الباردة تهبُّ منذرة بعودة خطرٍ قديم يهدِّد بهلاك العالم كله، وبين هذا وذاك تدور عجلة المؤامرات والمكائد والانتصارات والهزائم بين الحلفاء والأعداء، فقد احتدم الصراع على العرش الحديدي بالفعل، وكلهم يعرف أن في لعبة العروش لا توجد منطقة وسطى، فإما أن تربح أو تموت.

منذ زمن بعيد ، في وقت منسي ، أدى حدث خارق للطبيعة إلى اختلال المواسم في التوازن. في أرض حيث يمكن أن يستمر الصيف لعقود والشتاء مدى الحياة ، هناك مشاكل تختمر. البرد يعود ، وفي النفايات المجمدة إلى الشمال من وينترفيل ، تتجمع القوى الشريرة خارج جدار الحماية للمملكة. في الجنوب ، تفشل سلطات الملك - مات مستشاره الأكثر ثقة في ظل ظروف غامضة وأعداؤه يخرجون من ظلال العرش. في قلب الصراع ، تقع عائلة ستاركس أوف وينترفيل ، وهي عائلة قاسية لا تتزعزع مثل الأرض المجمدة التي وُلدوا فيها. الآن يتم استدعاء اللورد إدارد ستارك على مضض ليكون بمثابة اليد الجديدة للملك ، وهو موعد يهدد ليس فقط عائلته ولكن المملكة نفسها.

تنتقل لعبة A Game of Thrones من أرض قاسية من البرد إلى مملكة صيفية مليئة بالوفرة الأبيقورية ، وهي تروي قصة أمراء وسيدات وجنود وسحرة وقاتلة وأوغاد ، يجتمعون معًا في وقت من البشائر القاتمة. هنا مجموعة غامضة من المحاربين تحمل سيوفًا من غير معدن بشري ؛ قبيلة من البراري الشرسة تنقل الرجال إلى الجنون ؛ أمير التنين الصغير القاسي يقنع أخته لاستعادة عرشه ؛ ضاع طفل في الشفق بين الحياة والموت ؛ وامرأة عاقدة العزم تقوم برحلة غادرة لحماية كل عزيز عليها. في خضم المؤامرات والمخططات المضادة ، والمآسي والخيانة ، والنصر والإرهاب ، والحلفاء والأعداء ، فإن مصير آل ستاركس معلق بشكل خطير في الميزان ، حيث يسعى كل طرف للفوز في أكثر الصراعات دموية: لعبة العروش


قراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf


لقراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf الجزء الاول 1 اضغط هنا

لقراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf الجزء الثاني 2 اضغط هنا

لقراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf الجزء الثالث 3 اضغط هنا

لقراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf الجزء الرابع 4 اضغط هنا

لقراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf الجزء الخامس 5 اضغط هنا

لقراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf الجزء السادس 6 اضغط هنا

لقراءة و تحميل رواية a song of ice and fire pdf الجزء السابع 7 اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-